إيمان إسماعيل

وُلِدَتْ إيمان إسماعيل في مدينة مدريد بأسبانيا، وعاشت معظم حياتها في الخارج، متنقِّلة بين عدة مدن، منها: روما، بوركينا فاسو، بوليفيا، وسان فرانسيسكو، حيث أتاح لها هذا التنقل بين البلدان التفاعلَ والتعلُّم من الثقافات المختلفة. بل وأتاح لها أيضًا استكشاف الثقافات المختلفة؛ وتحدث الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، بالإضافة إلى لغتها الأم ـ اللغة العربية ـ بطلاقة.

عَمِلَتْ إسماعيل في مجالات عديدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجال الهندسة والبناء، حيث عملت في شركة بيكتل (Bechtel) في كل من سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، ومصر. وعملت أيضًا في مجال صناعة الأدوية لأكثر من 20 عامًا مع شركة بريستول مايرز سكويب (Bristol-Myers Squibb) بالقاهرة.

لدى إسماعيل ابنان، أحدهما حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في الأعمال التجارية والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والآخَر يسعى حاليًّا لنَيْل بكالوريوس العلوم في مجال التمويل التجاري من الجامعة نفسها.

وهي تؤمن بأن العمل في مدينة زويل هو أكثر من مجرد وظيفة، بل هو مشاركة في المشروع الذي يحقق حلم تعليم الشباب المصري وتحويلهم إلى قادة للمستقبل، بحيث يكونوا قادرين على تأمين مستقبل أفضل لمصر.