محمود صلاح الدين

التحق محمود صلاح الدين بالعمل في مدينة زويل عام 2014 كمدير مالي للمدينة. وهو مسؤول عن الإشراف المالي في المدينة، بما في ذلك الشؤون المالية، وإعداد التقارير، وتخطيط الميزانية، وإدارة الخزانة.

بدأ صلاح الدين مسيرته المهنية في شركة برايس ووترهاوس كوبرز، حيث اكتسب خبرة في مجال مراجعة وتدقيق الحسابات، وخدمات تأمين الأعمال. في عام 2005، التحق بشركة المستقبل لصناعة الأنابيب كمدير لإدارة مراجعة الحسابات، حيث كان مسؤولًا عن تدقيق ومراجعة حسابات مصانع الشركة في مناطق أوروبا، والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا. في عام 2006، انتقل للعمل في شركة وثيقة كابيتال، وهي شركة أسهم كويتية خاصة، حيث عمل كمدير أول للمراجعة الداخلية. وقد ساعد في وضع السياسات والإجراءات المالية لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في الكويت (GUST). وفي عام 2012 أصبح صلاح الدين المراقب المالي لشركة بايتس فودز، وهي شركة تابعة لشركة وثيقة كابيتال، ومتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات.

تخرَّج صلاح الدين من كلية التجارة بجامعة القاهرة عام 1999. حصل على شهادة المحاسب القانوني المعتمَد (CPA) من مجلس ولاية كولورادو للمحاسبة. كما حصل على شهاد المدقِّق الداخلي المعتمَد (CIA) من معهد المدقِّقين الداخليين المعتمَدين بالولايات المتحدة الأمريكية.